حظك اليوم الأحد 7/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب العصبية المفرطة

الأحد، 07 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 7/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب العصبية المفرطة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الثور من الشخصيات المحبة للفن والجمال، فهي تقدر الذوق الرفيع وتحب التعامل برقي مع المحيطين بها، وتسعد عند الاستماع للموسيقى وحضور الحفلات، وتهوى أيضًا الذهاب للمسارح والسينمات مما يجعلها من الشخصيات التي تمتلك هدوء داخلي يساعدها بشكل أو بآخر على رفع مكانتها بين الجميع، ومن مشاهير برج الثور المغنية العالمية أديل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

158533-أديل
 

أديل

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

الابتكار والإبداع في مجال عملك هو كلمة السر لتحقيق الإنجاز المطلوب والوصول به للمكانة التي تريدها، لكنك قد تقع في فخ الغرور في بعض الأوقات، مما يجعل بعض الأمور لا يتم إنجازها، بجانب عصبيتك المفرطة التي يجب عليك التوقف عنها فوراً حتى لا تخلق الكثير من المشاحنات في مجال عملك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حالة من الهدوء الذي يشبه ما قبل العاصفة تسيطر على علاقتك مع شريك حياتك، اعرف سبب المشكلات من البداية حتى تتمكن من حلها بشكل سريع، ولا تدع الأزمات تسيطر على علاقتكما، وعليك أيضاً التوقف عما يزعج حبيبك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

التوتر الزائد قد يتسبب لك في عدة مشكلات صحية وعصبية مثل القولون العصبي والأرق وقلة النوم، فحاول أن تسترخ يوم في الأسبوع على الأقل، وحاول أيضاً أن تستغل إجازتك الأسبوعية في الراحة والهدوء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
 

قد تخوض بعض المعارك خلال الفترة المقبلة، أنت الوحيد من تقدر على فوزك فيها، فقط لا تحاول خوض معارك أنت تعلم جيداً بأنك الخاسر الأوحد فيها، ولا تستهن بقدراتك ولا تحاول أن تستخدمها في الشر أو إيذاء الغير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة