حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالإحباط

الخميس، 11 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالإحباط برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج العذراء بالمرونة التى تجعله قادرا على التكيف مع أي ظروف أو أشخاص، دقيق وعملى فهو محب ومخلص لعمله جدا، صادق وكريم، لكنه كسول إلى حد كبير، لكن هذا لا يمنع أنه شخص يسعى نحو المثالية، يحب النظام ويكره الفوضي، فهو دقيق في ترتيب وتنظيم أشيائه، يحب دائما سماع كلمات التحفيز الإيجابية، يكره الانتقاد، ومن مشاهير برج العذراء المغنى الأمريكي مايكل جاكسون، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تشعر بحالة من الإحباط اليوم بسبب تجاهل مديرك لبعض النجاحات التى حققتها مؤخرا، حاول أن تجتهد وتؤدى عملك بأفضل ما يكون، ولا تنتظر سماع كلمات الثناء واترك عملك يتحدث عنك، فالجميع يشعر به.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى التزام الهدوء وقت الاختلاف مع الشريك، فالعصبية تزيد المواقف تعقيدا، لذلك كن هادئا ومرنا، حتى يتفهم كل منكما الآخر، ولا تتسبب في زيادة حجم التوتر بينكما.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة، فأنت لا تعانى من أى مشكلات، عليك بمواظبة ممارسة التمارين الرياضية حتى تحافظ على جسدك بحالة جيدة، خاصة أنك شخص كسول إلى حد كبير وتكره الحركة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

تتعرض لبعض المواقف المفرحة خلال الأيام المقبلة ربما زواج أو استقبال طفل صغير أو الاحتفال بعيد بارتباط أشخاص قريبة منك وهو ما يضفى الحيوية والحماس لحياتك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة