حظك اليوم الأحد 7/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تمسك بالصبر

الأحد، 07 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 7/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تمسك بالصبر برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مواليد برج العذراء روح قيادية بالفطرة، وهو ما يجعلهم مميزين فى مجال العمل، ويساعدهم فى ذلك ذكاؤهم الشديد الذى يؤهلهم لابتكار الحلول والتعامل مع المشكلات بشكل جيد، كما أنهم يمليلون لتحليل كافة الأمور من حولهم، وربما تجعلهم هذه الصفة يأخذون قرارتهم بشكل بطئ، كما أنهم أشخاص لا يميلون إلى المجازفة لذلك لا يفضلون خوض المغامرات الجديدة، ومن مشاهيره فايزة كمال، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لقد كنت صبورًا طوال الفترة الماضية فى عملك، ولكنك قد تشعر اليوم بالملل، عليك أن تدرك أن الأحوال تتغير، فلا تتخلى عن صبرك، ويمكنك اللجوء إلى زميل فى العمل لمساعدتك فى التخلص من حالة الملل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تخفى حبك عن شخص قريب منك، كن شجاعًا واستجمع قوتك للتحدث معه، وخذ القرار والخطوة الأولى لتعرفا بعضكما البعض جيدًا، فربما هو الآخر يشعر تجاهك بنفس المشاعر ولكنه ينتظر منك التحدث أولا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

ثقتك فى نفسك تساعد فى تحسن حالتك الصحية، فهى قوة علاجية تشفيك من الداخل، وتجعلك تشعر بالإيجابية، وهو ما يدفعك لإنجاز كل ما تريده، اليوم تحقق النجاح فى مختلف المجالات بسبب حالتك النفسية والصحية الجيدة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

استمع إلى قلبك وعقلك معًا، وحاول تحديد قائمة بالأهداف التى تريد إنجازها فى الفترة المقبلة، ورتبها وفقًا للأولوية، وستجد نفسك تتقدم بشكل جيد فى حياتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة