حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بشريكك

الخميس، 11 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بشريكك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج العقرب من الشخصيات القوية التى لا تقبل الهزيمة ولديها القدرة على مواجهة التحديات والخروج منها بانتصارات كبيرة، قادر على كسب ثقة رؤسائه، يكره الخيانة ولا يسامح فيها، يتمتع بقدر كبير من الغموض والسرية خاصة فيما يتعلق بحياته الخاصة، صادق وأمين، لكنه عنيد عندما يتعلق الأمر بالاختلاف في وجهات النظر، ومن مشاهير برج العقرب النجمة هند رستم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

هند رستم
هند رستم

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت شخص مجتهد ومثابر في العمل، وهو ما يجعلك قادرا على كسب ثقة رؤسائك، والتى غالبا ما تكون في محلها، بسبب قدرتك على مواجهة أى تحديات، وهو ما سيمكنك من تخطى بعض الضغوطات اليوم، بتحقيق نجاح كبير سينال الثناء من الجميع.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

مهما بلغ حبك للعمل واهتمامك به، لا تجعل ذلك على حساب شريكك، حاول أن تمنحه مزيد من الاهتمام والحب والدعم وقت أزماته، ولا تجعل ضغوطات العمل مبررا لإهمالك لمشاعره.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بممارسة بعض الرياضيات التى تحسن من حالتك النفسية وتساعدك على التخلص من التوتر والضغوطات اليومية التى تواجهك، قد تكون اليوجا مناسبة جدا لحالتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

الأيام المقبلة ستحتاج منك هدوءا وتركيزا كافيا لمواجهة أي أزمة، فالحلول ستكون متاحة لك، لكن تحتاج نوعا من الذكاء والاجتهاد للوصول إليها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة