راموس: سأكون سعيدا لو انضم ميسي للريال ورحيل رونالدو خسارة مزدوجة

الخميس، 11 مارس 2021 11:33 م
راموس: سأكون سعيدا لو انضم ميسي للريال ورحيل رونالدو خسارة مزدوجة راموس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيرجيو راموس ، قائد ريال مدريد ، أنه سيكون سعيدا للغاية حال انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الملكي في الموسم المقبل، على الرغم من صعوبة الأمر، مشيرا إلى أن رحيل النجم كريستيانو رونالدو عن الريال كانت خسارة مزدوجة للطرفين.

وقال راموس في تصريحات خلال مقابلة تليفزيونية: "انتقال ليونيل ميسي إلى ريال مدريد؟ ميسي سيكون سعيدا باستقباله، سأعطيه منزلي في الأسابيع الأولى، كان علينا أن نعاني من ليونيل في أفضل سنواته لذا فإن حقيقة عدم وجوده في المقدمة ستكون جيدة".

وتابع قائلا عن المنتخب الإسباني: "ارتداء قميص إسبانيا يجعلني فخوراً للغاية، اللعب في كأس العالم أو اليورو هو أمر مميز للغاية، كما أن القدرة على اللعب فيهم كلاعب كرة قدم تولد الكثير من العاطفة".

وعن احتمالية انتقاله إلى برشلونة، رد قائلا: "بالنهاية هناك أشياء لا تُشترى بالمال في الحياة، لن ترى أبدًا إنييستا أو بيكيه أو تشافي يلعبون لمدريد وكذلك ميسي وأيضًا لن ترى راؤول أو راموس أو كاسياس في برشلونة".

وعن رحيل كريستيانو رونالدو عن الريال قال راموس: "كريستيانو خسر وريال مدريد خسر، لم أكن لأسمح له بالخروج لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم وكان سيساعدنا في الفوز بالمزيد، هذه علاقات يجب أن تستمر مدى الحياة".

وواصل قائلا: "قبل المباراة النهائية في كييف كان بإمكانك رؤية رحيل كريستيانو قادم، أنت لا تصدق ذلك أبدًا وتأمل أن يغير رأيه ولكنه كان قرار اتخذه، لا يمكن إلقاء اللوم عليه مطلقًا، كنا نعلم أنه كان سيبذل أقصى ما في وسعه، إنه لاعب حاسم وهؤلاء اللاعبون يكتسبون الحق في اتخاذ القرارات".

وعن رأيه في ضم ريال مدريد أي من الثنائي هالاند أو مبابي، قال: "هالاند يمكن أن يقدم الكثير لريال مدريد، مبابي سيمنحك ذلك أيضًا لكن سيكون من الصعب إحضاره".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة