حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعلم من أخطائك

الجمعة، 12 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعلم من أخطائك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العاطفة والخيال أحد السمات التى تميز مولود برج الحوت، فهو صاحب خيال واسع، وهو ما يجعل منه فنانا مبدعا، كما أنه شديد الرومانسية والإخلاص لمن يحب، ويحب مساعدة الآخرين وفعل الخير معهم، ولكنه سلبي في مواجهة المشكلات، حيث يفضل الهروب على المواجهة، كما أنه متشائم إلى حد كبير، ومن مشاهير برج الحوت المطرب صابر الرباعى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

صابر الرباعى
صابر الرباعى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تتمتع بقدر كبير من الخيال الذي يساعدك على ابتكار أفكارًا جديدة غير تقليدية فى العمل، لكن لا تسمح للتشاؤم بأن يسيطر عليك حال عدم تحقيق الأفكار الغرض منها، وحاول أن تتعلم من أخطائك لتجنبها فى المستقبل.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى دعم حبيبك خلال هذه الفترة، لكنك تشعره ببعده عنك بحجة ضغوط العمل، فحاول أن تكون جادًا معه، واطلب منه الدعم، وقدم له الاهتمام اللازم باعتباره شريك حياتك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تعانى من آلام مستمرة فى الأسنان بسبب إفراطك فى تناول السكريات، لذا توقف فورًا عن هذا الأسلوب غير الصحي، وحاول زيارة الطبيب لفحصك للحصول على العلاج اللازم قبل تفاقم الأمور.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، أن تتعرض لاستغلال أحد الأشخاص المقربين منك، والذي كنت تنفق الكثير من مشاعرك لمساعدته، ولكنه استغل مشاعرك لتحقيق بعض المكاسب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة