حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انتظر التغيير

الأحد، 14 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 14/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انتظر التغيير برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج القوس بنظرة صائبة للأمور، فهو قادر على أن يتوقع حدوث الأشياء قبل أوانها، ولديه فراسة عالية، وأيضاً يتمتع بمرونة في التعامل مع الأشخاص الذين لا يبادلونه شعوراً طيباً، ومن مشاهير برج القوس تايلور سويفت، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


تايلور سويفت

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

الفترة المقبلة ستشهد حدثًا مهمًا في مجال عملك، وستتمكن من خوض المعارك في المعارك، لكنك الآن لست على استعداد لها، لذا حاول أن تهدأ ولا تدخل في أزمات أو مشكلات أنت في غنى عنها تماماً.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

قد تكون في أزمات مع شريك حياتك، واستمرارها يجعلك تقع تحت ضغط كبير، لذا فإن مناقشتك له في الخلافات التي بينكما ستجعل هناك حلاً، فقط عليك أن تنتظر التغيير، وكل شيء سهل حدوثه بعد ذلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

النوم لساعات كافية، وعدم تناول المهدئات هو الحل الأمثل لصحة نفسية جيدة دون توتر أو إرهاق، واعلم أن قليلاً من الراحة سيجعل الطاقة تنبعث منك مجدداً.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

لا تقع في فخ الجدال الفترة المقبلة، حيث سيحاول بعض الأشخاص ادخالك في بعض الأمور والأزمات وأنت لست طرفاً فيها، لذا اتجه للعزلة دون أن يشعر أحد بذلك، وحاول أن تكون هذه الفترة للراحة فقط، ولا تتدخل فيما لا يعنيك أبداً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة