جوارديولا: أغلقنا ملف أبطال أوروبا ونستعد من الآن لمواجهة إيفرتون

الأربعاء، 17 مارس 2021 01:27 ص
جوارديولا: أغلقنا ملف أبطال أوروبا ونستعد من الآن لمواجهة إيفرتون بيب جوارديولا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن التأهل على حساب بوروسيا مونشنجلادباخ في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "بوشكاش أرينا" فى مدينة بودابست عاصمة المجر في إطار منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بهدفين نظيفين ليتأهل متصدر ترتيب البريميرليج الى الدور ربع النهائي.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لقد كان أداءً جيدًا، سيطرنا على المباراة منذ البداية، هذه المنافسة صعبة ولكن بعد الهدفين كان كل شيء أسهل، كل لاعب في مركزه تحرك بالكرة بسرعة".

وأضاف بيب جوارديولا: "لقد تلقينا هدفًا واحدًا فقط في الموسم الحالي من البطولة، ضد بورتو، وهذا أمر مثير للإعجاب، إنها خطوة رائعة إلى الأمام للفريق".

وتابع جوارديولا: "الكثير من اللاعبين مثل فيل فودين، برناندو سيلفا، لديهم الكثير من الكفاءة، لقد ساعدونا كثيرًا ولكن الجميع كانوا ملتزمين للغاية ونحن سعداء لأننا تأهلنا إلى الدور القادم".

وواصل مدرب السيتي: "الكل يجرون كثيرًا، وليس المهاجمين فقط، ولكن من المهم أن نفهم أننا ندافع بالكرة، وعلينا أن نكون عدوانيين بدون الكرة، كل الفرق الآن بالجودة التي يمتلكونها يمكنهم معاقبتك".

وشدد جوارديولا: "عقب التوقف الدولي سيكون لدينا وقت للتفكير في المرحلة المقبلة، جودتنا مرتفعة دائمًا في كل وقت، ونأمل أن نحافظ على ذلك، أعتقد دائمًا أنك عندما تتأهل إلى الدور المقبل، فأنك تستحق ذلك".

وأشار مدرب السيتي: "الآن سأفكر فقط في مواجهة إيفرتون، وبعد ذلك سيكون لدينا الوقت للتفكير في ربع النهائي، المرحلة المقبلة من البطولة تضم أفضل الفرق في أوروبا، الجودة ترتفع، نريد مواصلة تقديم المباريات الجيدة".

واختتم جوارديولا: "نحاول أن نلعب بشكل جيد وسنرى ما سيحدث بعد ذلك، لدينا الآن جميع اللاعبين لائقين، لهذا السبب يمكننا التناوب بين ستة أو سبعة لاعبين، إذا كنت تريد التنافس في جميع البطولات، فعليك أن تكون في حالة بدنية لائقة، الموسم طويل جدًا ولم يكن لدينا أسبوع استراحة متواصل منذ أكتوبر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة