أرييل وينتر تتزين بإطلالة رياضية "أبيض × أبيض" خلال تسوقها بلوس أنجلوس × 7 صور

الثلاثاء، 02 مارس 2021 01:00 ص
أرييل وينتر تتزين بإطلالة رياضية "أبيض × أبيض" خلال تسوقها بلوس أنجلوس × 7 صور أرييل وينتر
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة أرييل وينتر، البالغة من العمر 23 عامًا، على التسوق بمفردها في لوس أنجلوس، مؤخرًا، بعد احتفالها بعيد الحب مع صديقها لوك بينوارد في وقت سابق من هذا الشهر.

وخطفت أرييل وينتر، الأضواء بإطلالة بيضاء خلال تسوقها في لوس أنجلوس، حيث كانت ترتدي سويت تيشيرت أبيض مع بنطلون رياضي من نفس اللون، إلى جانب حذاء أسود يتناسب مع ملابسها غير الرسمية.

وممثلة "Modern Family" أكملت إطلالتها بحقيبة سوداء صغيرة تتميز بسلسلة ذهبية طويلة، بينما ظهرت عند متجر في لوس أنجلوس ومعها عربة مليئة بالسلع والمشتريات.

أرييل وينتر
أرييل وينتر

 

وحرصت أرييل وينتر على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وقواعد التباعد الجسدي للوقاية من فيروس كورونا المستجد خلال جولتها التسويقية، حيث التزمت باتداء كمامة بيضاء لحماية نفسها والآخرين من جائحة "كوفيد 19" التي انتشرت في العديد من بلدان العالم، وعلى الأخص في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومنذ ديسمبر 2019 ، كانت أرييل وينتر تواعد الممثل ليفي بينوارد وانتقل الحبيبان مؤخرًا إلى منزل جديد اشتراه بملايين الدولارات، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واشتهرت أرييل وينتر بأدوارها الكوميدية، حيث شاركت بمسلسل الكوميدي Modern Family ، والذى حقق نجاحا جماهيريا لذلك ظل يعرض لفترة طويلة.

أرييل وينتر  في أحدث ظهور
أرييل وينتر في أحدث ظهور

 

أرييل وينتر تتسوق في لوس أنجلوس
أرييل وينتر تتسوق في لوس أنجلوس

 

أرييل وينتر تشتري بعض السلع
أرييل وينتر تشتري بعض السلع

 

أرييل وينتر خلال التسوق
أرييل وينتر خلال التسوق

 

أرييل وينتر في إطلالة بيضاء
أرييل وينتر في إطلالة بيضاء

 

أرييل وينتر في ظهور جديد
أرييل وينتر في ظهور جديد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة