حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تهتم بالمظاهر

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تهتم بالمظاهر برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستطيع مولود برج الدلو لفت أنظار من حوله، بأناقته وجاذبيته وذكائه الذى يستخدمه بشكل صحيح لتحقيق طموحه فى الحياة، لذلك فهو من الأشخاص الناجحين فى حياتهم العملية، ومن المحبوبين بين الناس لكرمهم وبساطتهم فى التعامل مع الأخرين، كما يعتنون بأسرهم، لذلك فهم قدوة للكثير من الناس، ومن مشاهير برج الدلو اللاعب رمضان صبحي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
 

حاول أن تحسن علاقتك مع رؤسائك فى العمل، من خلال طرح أفكار جديدة ومختلفة، والإجتهاد والإتقان فى العمل، والتحدث بلباقة معهم، حتى تستطيع العمل فى جو هادىء خالى من المشاكل والخلافات اليومية، حتى تشعر براحة البال والقدرة على العمل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
 

لا تهتم بالمظاهر عند اختيار شريك حياتك حتى لا تصدم بحقيقته التى تجاهلتها، وتعيش فى مشاكل وخلافات معه، وتشعر بالندم بسبب علاقتك به، لذلك يجب أن تحرص عند اختيار الشريك على أن يشبهك فى أغلب صفاتك وتشعر معه بالحب والأمان .

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول أن تبتعد خلال هذه الفترة عن كل مايجعلك تشعر بالإحباط والحزن، واحرص على تجديد حالتك النفسية بمشاهدة الأفلام الكوميدية والاستماع للنكات والاسترخاء لبعض الوقت، حتى تشعر بالسعادة وراحة البال التى تفتقدها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة اهتمامك بالتقرب من شريك حياتك والتحدث معه بشكل دائم فى كل شىء، وحرصك على تقوية علاقتك به.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة