حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. نظم وقتك

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. نظم وقتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجدية في العمل وحب المغامرة من أهم ما يميز مواليد برج العذراء، فهم لديهم قدرة على الاستمرارية وإثبات الذات في العمل، يعد مولود العذراء  شخص شغوف جدا بعمله، كما انه لديه القدرة علي حل المشكلات بسهولة، و يتميز بحب القيادة والثقة العالية في النفس، هذه الثقة تجعله لا يهتم بآراء الغير فهو متشبث برأيه فقط، ومن أبرز عيوبه أنه سريع الحكم علي الآخرين وكثير الانتقاد، من مشاهير برج العذراء الفنانة الكبيرة آثار الحكيم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

اثار الحكيم
اثار الحكيم

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

شغفك بعملك، يجعلك تقضي أكثر وقتك في إنجاز مهامك، لا تجعل حرصك على تجميع المال يؤثر على علاقاتك، فقد يستغل زملائك في العمل هذا ضدك، نظم وقتك بين العمل والعائلة والأصدقاء.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

اليوم مناسب لقضاء وقت رومانسي مع الحبيب، يمكنك اصطحابه لمكان جميل يحبه وقم بقضاء وقت ممتع اشتري له هدية مناسبة، تستطيع ان تعبر عن مشاعرك تجاهه دون خجل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

أنت مهتم بصحتك، حاول الحفاظ على ذلك من خلال تناول الوجبات الرئيسية في مواعيدها وشرب المياه وممارسة التمارين الرياضية والمشي وستجد حالتك الصحية في تحسن.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، الشعور بالراحة الفترة المقبلة، ـنت أنجزت كثير من مهامك تستطيع الراحة والخروج مع الأصدقاء او قضاء عطلة مع العائلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة