حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ساعد زملاءك

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ساعد زملاءك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية، اهمها قدرتهم على اكتساب الكثير من الصداقات، وذلك بسبب حسهم الفكاهى مما يجعلهم محبوبين، وحبهم الكبير للسفر وتجربة المغامرات الجديدة قد يكسبهم صداقات من ثقافات متنوعة، كما أنهم أشخاص مخلصة للغاية لا يخذلون من حولهم، وتجدهم على استعداد دائم للتضحية من أجل من يحبون، كما أنهم أشخاص مرتبطة بعائلتهم بشكل كبير، وتجدهم دائما فى التجمعات العائلية، ومن مشاهير برج القوس كاتى هولمز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كاتى هولمز
كاتى هولمز

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لديك قدرة هائلة على التفاهم مع زملائك ورؤسائك بالعمل، وهو ما يمكنك من إقناعهم بوجهات نظرك وخططك فى العمل، أنت مصدر ثقة بالنسبة لزملائك فقدم لهم خبرتك ومعلوماتك ولا تبخل عليهم، قد تستفيد منهم فيما بعد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حالتك الجيدة اليوم ستجعلك ترغب فى إسعاد شريك حياتك، ربما ترغب فى ترتيب مفاجئة هائلة له، أستفد من حالتك اليوم لقضاء وقت ممتع  مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

صحتك تأثرت بعض الشئ بسبب إدمانك للوجبات السريعة، عليك الالتفات لصحتك الجسدية، لان الوزن الزائد قد يجلب معه المزيد من الأمراض، ربما تجد صديق لك يشجعك على إتباع نظام غذائى جيد فى الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

تتمسك بالعديد من الأمور التقليدية فى حياتك وهو ما يسبب لك العديد من المشاكل، عليك التمتع ببعض المرونة وخاصة عند التعامل مع من حولك، وستتغير حياتك فى كثير من الأمور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة