حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن كتوماً

السبت، 20 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن كتوماً برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الدلو بأنهم أصحاب كرامة غالية، لذا لا يسمحون لأحد أن يقترب منها أو أن يسيء لهم بأي شكل من الأشكال، مما يجعل من شخصيتهم قوة تطغى على جميع أفعالهم، وهم محبوبون للغاية وجديرون بالثقة، ومن مشاهير برج الدلو النجمة نبيلة عبيد، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تحتاج إلى الدعم في مجال العمل هذه الفترة، وهذا لن يكون إلا من خلال تقربك من الشخصيات الإيجابية المحبة لك، وعليك أن تنتقي أصدقائك ولا تستمع لصغائر الأمور مهما وضعوك فيها، فلا تحاول أن تكون جزءًا من تفاهة أشخاص يجبروك على خوض معارك ليس لك فيها ناقة ولا جمل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

اعلم أن الاختلاف هو الرابط الأساسي في العلاقات السوية، فكونك مختلفًا عن شريك حياتك يساعدك على تجربة الكثير من الأشياء التي لم تكن تعلمها، والتفاهم يبعث من الداخل وليس من التطابق، حيث أن المبادئ واحدة، وهذا يعطي لقصة حبكما معنى وقيمة أكثر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

اهتم بزيارة دورية للطبيب على فترات متباعدة للاطمئنان على صحتك العامة، ولا تهمل الأعراض التي تظهر عليك من وقت لآخر، لأنها قد تكون مؤشرًا لخطر قادم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

خلال الفترة المقبلة ستكون محققاً للكثير من الأشياء التي طالما انتظرتها، فقط عليك الاكتفاء ببعض الأصدقاء، وأن تكون كتوماً في قراراتك حتى تتم بإذن الله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة