حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتحدث عن الغير

السبت، 20 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتحدث عن الغير برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج السرطان بالقوة في التعامل مع الأمور المختلفة، خاصة بعد فترة من التعب وعدم الإنجاز، ومن السهل أن يشعروا بالسيطرة على من حولهم نتيجة حضورهم الفائق، وبالرغم من جاذبيتهم، إلا أنهم دائماً يسعون نحو الكمال في كل شيء مهما بلغت تلكفته مادياً أو معنوياً، ومن مشاهير برج السرطان النجمة غادة عبد الرازق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

يكره مواليد برج السرطان فضح الأسرار، والتحدث عما يخص غيرهم من الأشخاص، مما يجعلهم جديرون بالثقة، إلا أنهم في بعض الأوقات تضعهم الظروف للتحدث عن بعض الأحداث لإثبات موقفهم، فعليك الامتناع تماماً عن الدخول في مناقشات تجبرك على التحدث فيما لا يعنيك.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

أنت شخص متزن وهادئ في علاقتك مع الحبيب، لكن ليس هناك ما يمنع وجود لحظات من الجنون معه، لذا انطلق واذهب معه بعيداً، واستمعا للموسيقى سوياً، وحاول أن يكون المكان الذي تتواجدان فيه مليء بالحب والرومانسية.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

متاعب القاولون ستزيد عليك إذا لم تتوقف عن تناول الطعام غير المناسب لحالتك الصحية، واهتم بشرب المياه وتناول الفاكهة والخضراوات.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

لقد أنجزت الكثير من الأمور خلال الفترة الماضية، ما سيريحك الفترة المقبلة من حياتك، ورغم أن أهدافك تتحقق بسهولة ويسر، لكن عليك تجاهل كل ما يعكر صفو حياتك، ومهما بلغت الصعوبات اعلم أنك ستصل لما تريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة