حظك اليوم الأحد 21/3/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تندفع

الأحد، 21 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 21/3/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تندفع برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج العذراء من الشخصيات الهادئة والبسيطة، لكنها تمتلك قدرة على جذب المحيطين بها بشكل يفوق التوقعات، ويرجع ذلك لقدراتهم الهائلة في ايصال المعلومات، كما أنهم شخصيات جذابة وتمتلك كاريزما عالية، وبالرغم من بساطتهم فهم يظهرون ببريق لا مثيل له، ومن مشاهير برج العذراء الفنانة منة فضالي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منة فضالي
منة فضالي


 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

عليك بالعمل بشكل جاد، فلا وقت للمزاح أو التهريج خلال العمل، حتى وأنت مع زملائك وأصدقائك، فأنت تحتاج لبعض التريث في التعامل مع بعض المواقف، وأن تحرص دائمًا على الظهور بمظهر لائق ومحترم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية غير مستقرة نتيجة التذبذبات التي حدثت نتيجة علاقات خاطئة دخلت فيها، فقط تريث ولا تستعجل الارتباط، فالشخص المناسب سيفرض نفسه عليك وستجد معه قلبك وراحتك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة وتبدو في أحسن حالاتك، تحتاج فقط لزيادة في عدد ساعات النوم، على أن يكون بشكل متواصل وغير متقطع لكي لا يسبب لك الاجهاد والارهاق وظهور الهالات السوداء أسفل عينيك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

كن على موعد مع التغيير بشكل كبير في حياتك الاجتماعية، ستكون أفضل إذا قمت بفعل الأصح والأصلح لك، لكنك على المستوى العاطفي ستأخذ الكثير من الوقت لتقرر ما تريده فعلاً، وحاول أن تجمع المعلومات عن الأشخاص الذين يتقربون منك لكي لا تندفع في علاقة تندم عليها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة