حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعامل بتواضع

الإثنين، 22 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعامل بتواضع برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القوة والمرح متضادان، ولكنهما يجتمعان فقط في مواليد برج الأسد الذين يمتازون بحس الدعابة والمرح، مع القوة والقدرة على اتخاذ القرارات الصعبة والمصيرية لهم ولغيرهم، ومن الصعب أيضًا استضعاف أصحاب برج الأسد لأن لديهم قدرة كبيرة على فرض آرائهم واختياراتهم على الغير، ومن مشاهير برج الأسد النجمة منة شلبي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منة شلبي
منة شلبي

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

عليك الانتباه جيدًا في علاقتك مع الزملاء، فقد يعتبر البعض تعاملك معهم غرورًا وكبرًا، ورغم أن التعالي مع البعض شيء مطلوب، إلا أنه في بعض الأوقات قد يعطي انطباعًا سيئًا عنك، فعليك أن تتعامل مع البعض بتواضع.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

افتقادك للصبر وإلحاحك وتحكمك قد يكونوا مسمارًا في نعش علاقتك مع شريك الحياة، لذا عليك بالتريث في اتخاذ أي قرار خاص بعلاقتك العاطفية، والعمل على إسعاد الطرف الآخر، لأنه ليس له ذنب بمشكلاتك في العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

صحتك العامة تبدو جيدة للغاية، فأنت تهتم بتناولك للغذاء الصحي بشكل كبير، لكنك تهمل تناول المشروبات الصحية، وعليك بشرب العصائر الطبيعية، وخاصة الغنية بفيتامين سي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

عليك أن تحافظ على الاستقامة والحب والاخلاص مع شريك حياتك، فهو الوحيد الذي يقدر تعبك ومجهوداتك، ولا تستمع للأشخاص الذين يريدون هدم حياتك الخاصة، ولا تدع لهم فرصة للشماتة بك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة