حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عليك أن تتريث

الإثنين، 22 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عليك أن تتريث برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سرعة التغيير والطباع مما يمتاز به شخصية مواليد برج الجوزاء، فهم دائمًا في حالة متغيرة، وتكسر الملل وتبعث البهجة والسعادة، إلا أن التغيرات المزاجية تجعلهم دائمًا تحت الأضواء، ويترقب لهم البعض وقوعهم في الأخطاء لكي يستغلوها ضدهم، لكنهم أصحاب ذكاء مفرط يعرفون جيدًا الهروب من الورطات والمشكلات، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم الراحل محمد عوض، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

محمد عوض
محمد عوض

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

سرعتك في الأداء لكي تنجز أكبر قدر من المهام قد يوقعك في الكثير من الأخطاء، لذا عليك أن تتريث قليلاً في تنفيذ عملك، لأن الهدوء مطلوب حتى لا يحدث أخطاء تجعلك على حافة الخطر.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

الجاذبية والجمال ليسا المقاييس التي تحب الشخص من خلالها، لكن عليك بالتقرب ورؤية من تحبه من الداخل، فالود والعشرة والألفة تأتي مع الوقت، فلا تحكم على علاقتك بالفشل إلا بعد فترة من الاختبارات.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تعاني من آلام الرأس والصداع المستمر نتيجة تواجدك في الأماكن المليئة بالضوضاء، لذا عليك بالابتعاد عن هذه الأماكن والمحاولة بالتواجد في الأماكن الأكثر هدوءاً.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

سيكون عليك مقابلة شخص جديد في حياتك، وسيقوم بتغيير الكثير في شخصيتك، خذ النصيحة واعمل بها، ولا تعلم أحد بخطتك أو خطواتك التي ترتب لها لكي تتم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة