حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استقرار عاطفي

الإثنين، 22 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استقرار عاطفي برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرومانسية والعاطفة المفرطة تجاه من حوله من أهم السمات المميزة لمولود برج السرطان، فهو شخص حنون ويراعى مشاعر من حوله، لكنه سريع الإنفعال، ربما لأنه يتوقع أن يعامله الآخرين بنفس أسلوبه، ولا يثق في الآخرين بسهولة، لكنه ودود جدًا، وهو ما يجعله محبوبًا في دوائره، وهو لا ينسى الإساءة لكنه يتقبل الإعتذار، ومن مشاهير برج السرطان الممثل رانفير سينج، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

رانفير سينج
رانفير سينج

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تتخلى عن عصبيتك في العمل، فعلاقات العمل وظروفه تحتاج إلى الهدوء والتركيز، لأن العصبية قد تدفعك إلى ارتكاب الأخطاء التى قد تعطلك عن تحقيق أهدافك، وتضيع عليك الكثير من الفرص.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من الاستقرار العاطفى بعد عودة المياه لمجاريها بينك وبين حبيبك، لذلك حاول أن تبعد علاقتكما عن العيون والأشخاص الذين يقحمون أنفسهم فيها، ويسببون لكما التوتر الدائم.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

توقف عن التدخين فورًا فهذه العادة السيئة قد تسبب لك الكثير من الأمراض، وهو ما يتطلب منك التوقف عنها فورًا، مع إجراء الفحوصات الطبية لعلاج آثارها على جسدك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيش حالة من الاستقرار الأسري التى من شأنها أن توفر الكثير من التركيز لتحقيق نجاحات كبيرة في العمل بعد فترة من الجمود بسبب المشاكل الشخصية التى أثرت بشكل كبير على تركيزه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة