حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتذر عن أخطائك

الإثنين، 22 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتذر عن أخطائك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من كونه محبًا للفكاهة والضحك، إلا أن مولود برج العذراء هو شخص عقلانى إلى حد كبير، ويتميز بالأناقة، بالإضافة إلى أنه شخص متوازن في تصرفاته وآرائه، ويكره المبالغة في رد الفعل، ولا يثق في من حوله بسهولة، فهو دائم الانتقاد أيضًا، وكسول إلى حد كبير ويميل للروتين، ومن مشاهير برج العذراء سلمى حايك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سلمى حايك
سلمى حايك

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تحتاج إلى تحسين علاقتك بزملائك في العمل بعد سوء تفاهم حدث بينكم، ورد فعل مبالغ فيه من جانبك تجاههم، ذلك الذي تسبب في الكثير من التوتر، وهو ما يتطلب توضيح للموقف وتقديم اعتذارًا عن تسرعك، حتى تتمكن من العمل في مناخ هادىء ومستقر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

أنت شخص صدامي إلى حد كبير ولا تتقبل الرأى الآخر، وهو ما يتسبب في خلافات مستمرة مع شريك حياتك، فحاول أن تتغير من أجل الحفاظ على علاقتك، خاصة أنك تحبه بصدق، لكن تصرفاتك تهدد هذه العلاقة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تعانى من جفاف البشرة لأنك لا تتناول المياه  بشكل كافى، وهو ما تسبب في فقدان بشرتك للرطوبة، فقط حاول أن تحافظ على شرب المياه على مدار اليوم، مع استخدام الزيوت الطبيعية المرطبة لبشرتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود العذراء أن يستقبل خبرًا سعيدًا سيحسن من حالته النفسية ونظرته للمستقبل، كما أنه سيساهم في تقوية العلاقة بينه وبين شريك حياته.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة