حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استخدم عقلك

الإثنين، 22 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استخدم عقلك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأثر الطيب الذي يتركه مواليد برج الميزان يجعلهم من الشخصيات المحبوبة، كما أنهم ذو الريح الطيب أينما وجدوا، ويبعثون السرور بمجرد رؤيتهم، ويستطيعون الحصول على أهدافهم نتيجة علمهم المتقن، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

الإبداع والأفكار الجميلة تميز مواليد برج الميزان، إلا أنه عليك الحرص في إتخاذ بعض القرارات المصيرية في العمل، وعليك التريث وأخذ بعض الوقت في التفكير قبل البدء بالمهام المطلوبة منك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

الحوار والتحدث بشكل مستمر مع الحبيب يجعل وجهات النظر تتقارب بشكل كبير، فقط لا تحاول أن تجادله في الأصح، فقد تكون وجهة نظرك على صواب لكنك تفتقر الرؤية من زاويته، وجائز أن يكون يعلم ما لا تعلمه أنت، فاستمع له جيداً.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

عليك بزيارة الطبيب خاصة إذا شعرت بالتعب الذي تشعر به باستمرار، لأن آلام الرأس قد يكون سببها الإجهاد، فعليك بأخذ بعض الوقت للراحة والاستمتاع بيوم إجازتك دون عمل إو إرهاق.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

استخدم عقلك وتفكيرك المنطقي خلال الفترة المقبلة، وإذا عجزت عن إتخاذ القرار عليك باستشارة من يحبوك بصدق، فقد يكون لديهم حلول لبعض الأزمات التي تواجهك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة