حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. لا تنتظر أحدًا

الثلاثاء، 23 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. لا تنتظر أحدًا برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشجاعة والنشاط صفتان من أهم الصفات الإيجابية لمولود برج الحمل، كما أنه يتميز بالقدرة على تحمل المسئولية وقيادة الآخرين، والإتقان فى العمل، مما يساعده على التقدم فى المناصب، لكن من عيوبه الأنانية التى تجعل الآخرين ينفرون منه، وتسرعه الذي يتسببه فى وقوعه في المزيد من الأخطاء، ومن مشاهير برج الحمل، ياسر جلال، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

يجب أن تؤمن بنفسك وبقدراتك وألا تنتظر أحد أن يؤمن بك، أو تهتم بما يقوله أحد عنك وأن تكمل طريقك الذى بدأته وتحذر من الكسل الذى يجعلك ترجع خطوات للوراء، وتعمل على تطوير أدوات عملك حتى تحقق ما تريد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

حاول أن تحصل أنت وشريك حياتك على هدنة قصيرة حتى تستطيعا تقييم علاقتكما، سواء بالاستمرار أو الانفصال، واحذر أن تتخذ قرارًا تظلم فيه أولادك أو شريك حياتك، حتى تستقر حالتك النفسية وتعيش فى سعادة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

يجب أن تطمئن على حالتك الصحية بين فترة وأخرى من خلال إجراء فحوصات طبية بشكل دوري، حتى تتناول الأدوية الطبية التى تحتاج إليها وتشعر بالتحسن وتستعيد عافيتك من جديد، لذلك عليك الاهتمام بصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حفاظك على أسرتك وأولادك، وحرصك على التقرب منهم والاستماع لمشاكلهم وإيجاد حلول لها.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة