حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تضيع حقك

الثلاثاء، 23 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 23/3/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تضيع حقك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرومانسية من أبرز سمات برج الحوت، فهو شخص عاطفي جدًا، ويعرف جيدًا كيف يعبر عن مشاعره، ويظهر اهتمامه بحبيبه بكل الطرق، كما أنه مبدع في الاحتفال بالمناسبات الخاصة بهم وفي اختيار الهدايا المناسبة له، كما أنه يتميز بالكرم والوفاء، فهو صديق رائع ولديه علاقات اجتماعية عديدة، ومن مشاهير هذا البرج المطربة هيفاء وهبي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

شعورك بالظلم الفترة الماضية يجعلك تعمل بنصف طاقتك، ورغم أنك تستحق التقدير، ولكن عليك إنجاز ما يطلب منك حتى تستطيع أن تطالب بحقك، ليرى رؤسائك سببًا للدفاع عنك، وألا تضيع حقك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

أنت دائم الاختلاف مع شريك حياتك هذه الفترة، وقد يتفهم الطرف الآخر أن هذا بسبب ضغط العمل، لكن عليك أخذ هدنة من خلافاتكما اليوم، والبحث عن أرض مشتركة للتفاهم، ليعرض كل طرف وجهة نظره.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

ابتعد عن اتباع نظام غذائي سيء، لأن هذا قد يضيع تعبك الفترة الماضية في الحفاظ على صحتك، فحاول أن تعود لاتباع نظامك الصحي ومارس التمارين الرياضية لأنها تفيدك. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الحوت، قضاء وقت أطول مع العائلة، فأنت تحب ذلك، وسيؤثر هذا بالإيجاب على حالتك النفسية، خاصة إذا قمت بعطلة خارج المدينة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة