حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. المواجهة هى الحل

الجمعة، 19 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. المواجهة هى الحل برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج الحوت من الشخصيات الموهوبة والتى تمتلك خيال واسع يجعلها تصل بأفكارها إلى ما لا يمكن لغيرها أن يصل إليه، فهو شخص ذكي وجاد يحب النجاح، لكنه شديد الحساسية في التعامل مع الآخرين، وهو ما يجعله عرضة للإحباط بشكل سهل، كما أنه متردد إلى حد كبير تجاه ما يخصه من قرارات، لكنه يحب مساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب نفسه، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة حلا شيحة، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حلا شيحة
حلا شيحة

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

أنت شخاص حساس للغاية وهو ما يجعلك تشعر بالإحباط سريعًا بسبب ملاحظات مديرك الدائمة، لذلك حاول أن تفهم أن هذه الملاحظات فقد تساعدك في الوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة، بالإضافة إلى كونها وسيلة ستحميك من الوقوع في الأخطاء.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تحاول الهروب هذه الفترة بسبب التوتر الحادث بينك وبين حبيبك، وهو ليس الحل المثالى لأنه سيزيد الأمور تعقيدًا، لذلك حاول أن تناقشه في أسباب هذا التوتر ومحاولة إيجاد حلول جذرية له، لكن الهروب لن يحل الأمور أبدًا.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تعانى من آلام مستمرة في المعدة بسبب إقبالك على الطعام خارج المنزل، وهو ما يجعلك عرضة للتلوث، لذا يجب أن تتوقف فورًا عن هذه العادة، وقم بزيارة الطبيب إذا لم تشعر بتحسن ملحوظ.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يحقق نجاحًا مدويًا فى مجاله سيساعده على تخطى مرحلة قاسية من الإحباطات والخذلان بسبب أشخاص مقربين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة