حظك اليوم الأربعاء 24/3/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 24/3/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العاطفة الشديدة من أهم الصفات التى تميز مولود برج الحوت، وهو أحد الأبراج المائية التى تتميز بأنها شخصيات حالمة ورومانسية، تحب مساعدة الآخرين، مبدعون في أعمالهم ستجدهم دائما موهبون بشكل كبير، يتميزون بالكرم والإخلاص، قد يكونوا أحيانا سلبيين لأنهم يفضلون الهروب على المواجهة، ومن مشاهير برج الحوت المطرب صابر الرباعى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


صابر الرباعي

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

حاول التركيز في إنجاز عملك ولا تجعل مشاكلك الشخصية تؤثر على تركيزك، فأنت بحاجة إلى الخروج من هذه الحالة، والعمل هو خير وسيلة، فلا تسمح لأي شىء أن يعطلك عن تحقيق أهدافك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

تعيش فترة هدنة بعد علاقة فاشلة، حاول أن تقيم العلاقة السابقة للاستفادة منها خلال الفترة المقبلة، ولا تتسرع بالدخول في علاقة جديدة، ربما كان ذلك محاولة من جانب لنسيان الماضي وهو ما سيكون ظلم لك وللطرف الآخر.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

تعانى من نقص حاد في الوزن بسبب فقدانك الشهية، وهو ما يتطلب زيارة الطبيب لفحصك وعمل التحاليل اللازمة، للوقوف على أسباب ذلك خوفا أن يكون ذلك عرض مرضي.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الحوت، أن يبدأ في ممارسة إحدى هواياته القديمة والتى سيلقى فيها تشجيع من أصدقائه، وهو ما سيجعل حياته أفضل من أي وقت مضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة