حظك اليوم الجمعة 26/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تخلى عن الغرور

الجمعة، 26 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تخلى عن الغرور برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العدل والمثالية من أبرز صفات مولود برج الميزان، ويعتبر مولود برج الميزان شخص محب للوصول لأكبر درجة من الكمال، فهو يستطيع حل مشاكله بسهولة، لأنه يعطي كل شخص حقه، ويعترف بخطئه، كما أنه شخص مخلص في الحياة العاطفية، ويفي بوعوده ويعطي شريك الحياة قدر كبير من اهتمامه، ومن مشاهير هذا البرج الممثلة التونسية درة زروق، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

درة زروق
درة زروق

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

لقد وصلت إلى مكانة ترضيك في مجال عملك، فقط حاول الحفاظ على تلك الترقية، ولا تجعل أحد يقلل من شأنك، فأنت تستطيع الوصول إلى المكانة الأعلى منها لأنك تستحق.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

ثقتك بنفسك، وقدرتك على جذب من حولك إليك، تجعلك تشعر بأنك محط أنظار الجميع، لذا تخلى عن الغرور، وأعط لنفسك فرصة من أجل النظر للآخرين، فقد يلفت نظرك أحدهم وتنجذب إليه، فقط حاول.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

أنت كثير الشكوى من ألم معدتك، قد يكون ذلك بسب التوتر، لذا استشر طبيبك، حتى يعطي لك العلاج المناسب، وحاول تناوله بانتظام، وستتحسن صحتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان الفترة المقبلة، الحصول على عرض عمل للخارج، فقط حاول التفكير بتأني حول قبول هذا العرض أو رفضه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة