أخبار الرياضة المصرية اليوم الأثنين 29 / 3 / 2021

الإثنين، 29 مارس 2021 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأثنين 29 / 3 / 2021 منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم الأثنين 29 مارس 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها، مصر تهزم جزر القمر برباعية وتعتلى صدارة المجموعة بتصفيات أفريقيا.. فيديو، الأهلي يضع كهربا "تحت التقييم" حتى نهاية الموسم .
 
 

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، الفوز على منتخب جزر القمر4 / 0 فى اللقاء الذى جمعهما باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، والتى حسمها الفراعنة بالتأهل برفقة منتخب جزر القمر، وتصدر الفراعنة المركز الأول برصيد 12 نقطة، ثم جزر القمر 9 نقاط، وكينيا 7 نقاط، وتوجو نقطتين.

الأهلي يضع كهربا "تحت التقييم" حتى نهاية الموسم

يضع الجهاز الفني لفريق الأهلي محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر تحت التقييم حتى نهاية الموسم لمراقبة سلوكيات اللاعب، وتحديد موقفه من الاستمرار مع الفريق حال التزم بالمبادئ التي يسير عليها النادي في احترام قرارات الجهاز الفني وتقاليد النادي أو الرحيل حال خروجه عن النص وتكرار افتعاله للمشاكل داخل صفوف الأهلي، كما حدث منه في أكثر من مناسبة.
 

رقم قياسي.. أفشة أكثر لاعب مساهمة في الأهداف بتصفيات أمم أفريقيا

أصبح محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي والمنتخب الوطني، أكثر لاعب مساهمة في الأهداف في التصفيات الأفريقية الحالية، التي أسفر عنها تأهل منتخبنا الوطني للنهائيات للمرة 25 في تاريخه.

إلغاء مباراة الأهلى والزمالك فى دورى السلة بسبب حضور الجماهير

 

قرر يحيى العيسى، مراقب مباراة الأهلى والزمالك، فى الجولة الحادية عشرة بدورى السلة إلغاء المباراة بسبب التواجد الجماهيرى داخل صالة عبد الرحمن فوزى بميت عقبة.

يعود الثنائى فرجاني ساسي وسيف الدين الجزئري، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة غدا، الثلاثاء، عقب مشاركتهما مع منتخب تونس "نسور قرطاج" في التصفيات الإفريقية المؤهلة للنهائيات.
 

المنتخب الأولمبي يختتم معسكره المفتوح استعدادا لأولمبياد طوكيو

 

اختتم المنتخب الأولمبي، بقيادة شوقي غريب معسكره المفتوح اليوم، ضمن الأجندة الدولية لشهر مارس على الملاعب الفرعية لاستاد القاهره ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تنطلق يوليو القادم.
 
 
 
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن المالى أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول بالنادى سيصل فى الساعات الأولى من صباح غدٍ الثلاثاء، بعد انتهاء مشاركته فى معسكر منتخب بلاده لخوض منافسات تصفيات أمم أفريقيا التى تقام بالكاميرون فى 2021.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة