حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر من كلماتك

الإثنين، 29 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر من كلماتك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرضا عن النفس والذات واحدة من أهم المميزات التى يتمتع بها مواليد برج الجدى، فدائمًا ما تجدهم فخورين بما يقدموه، وطاقتهم الإيجابية تدفعهم للتعامل مع كافة الظروف، فهم لا يعرفوا المستحيل، ودائمًا ما يحاولون الوصول إلى أهدافهم بشتى الطرق، ويؤدون أعمالهم بإتقان وحرفية شديدة، ولكنهم لا يحبوا أن يستعجلهم أحد، فدائمًا ما يرون أن كل شئ يقومون يجب أن ياخذ وقته الكافى، ومن مشاهيره ليلى علوى، وفي هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجدي توقعات اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

ليلى علوى
ليلى علوى

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
 

قد تحدث بعض التغييرات فى مكان العمل، وربما تصاب بالإحباط فى أول الأمر، ولكن سرعان ما ستتغير الأمور، لذا حاول الاستفادة من هذه الظروف، وتعاون مع زملائك فى العمل حتى تتجاوز هذا الوقت بسلام.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
 

مشغوليات العمل تأخذك من شريك حياتك، وربما تشعر أنها ليست غلطتك، لكن عليك تقدير موقف حبيبك، وأن تخصص له وقت تعبر فيه عن حبك له، كما يمكنك أن تشاركه كل مشاكلك وستجده مساندًا لك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
 

لقد أدمنت الوجبات السريعة والجاهزة خلال الفترة الماضية، لكن لا تعطِ مساحة للأفكار السلبية للتأثير عليك، ويمكنك اتباع نظام غذائى جيد والحصول على جسم مثالى فى وقت قصير، فقط آمن بنفسك وقدراتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى
 

احذر مما تقوله أمام من تقابلهم، وحاول التحدث عن نفسك فقط، فقد يفهم كلامك بطريقة غير صحيحة، وقد يتسبب فى مشاكل مع شخص أنت لا تحب خسارته.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة