حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على أسرتك

الإثنين، 29 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على أسرتك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشك والغموض صفة من الصفات الأساسية لمولود برج العقرب، الذى يعرف بعدم ثقته بالآخرين وتشكيكه الدائم فى نواياهم، كما يعرف عنه غموضه الذى يجعله محيرًا للكثير من حوله، وفى نفس الوقت يتصف بصفات إيجابية تجعله محبوب من الآخرين مثل الإخلاص وكتمان السر، والصدق والوضوح فى كل شىء، ومن مشاهير برج العقرب هند رستم، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

هند رستم
هند رستم

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
 

حاول أن تبحث عن عمل يناسب خبرتك المهنية، وفى نفس الوقت يساعدك على إدخار المال الذى يساعدك على المعيشة، كما يجب عليك أن تقوى من خبراتك بتعلم كل شىء جديد حولك، وتكتسب المزيد من الخبرات من أهل العلم والمعرفة.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
 

حافظ على استقرار علاقتك الأسرية من خلال حرصك على التقرب والتودد لشريك حياتك والجلوس مع أولادك والاستماع لهم والتفكير معهم فى حل مشاكلهم واعطائهم مختلف النصائح التى تساعدهم على مواجهة الحياة.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
 

يجب أن تعمل خلال هذه الفترة على اختيار الأطعمة الصحية المفيدة لجسمك، وتبتعد بقدر الإمكان عن الدهون بكافة أنواعها، حتى تخسر ما اكتسبته من وزن زائد خلال الفترة الماضية نتيجة إفراطك فى تناول الطعام.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
 

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتهم المهنية، نتيجة إلتزامهم بمواعيد عملهم وحرصهم الدائم على تحقيق طموحهم المهنى والحصول على منصب أفضل.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة