حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كف عن الاستعراض

الثلاثاء، 30 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كف عن الاستعراض برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يغفر بسهولة لكنه يمتلك روحاً طيبة هذا أشهر ما يمتاز به مواليد برج الجوزاء، فهم إذا وقعوا في صدامات مع الأشخاص لا يسامحونهم إلا بعد فترة طويلة جداً، وبسبب قلبهم الطيب قد يعفرون اذا شعروا بأن الشخص الذي امامهم قد تغيير، ولأنهم يحبون الخير للغير، يتوقعون دائماً مبادلتهم هذا الشعور، ويقعون في صدمات كبيرة اذا لم يحدث ذلك، ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فاتن حمامة
فاتن حمامة

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

يعرف عن مولود برج الجوزاء أنه يعمل جيداً ويمتلك قدرة كبيرة على كسب ثقة من حوله، مما يجعله دائماً متقدماً عن غيره في العمل، ويشارك الجميع في أعمالهم، ولا يبخل على أحد بمعلومة، لكنه قد يقع في عدة مشكلات منها وقوع ضغينة بسبب المنافسات بينه وبين بعض الزملاء، فعليك التوقف عن هذا ولا تحاول فرد عضلاتك امام الشخصيات الضعيفة وغير المتمكنة من عملها حتى لا تصيبهم بالحقد من ناحيتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
 

شدة التناقض التي تمتلكها تجعلك مزعجاً بالنسبة لشريك الحياة، حاول أن تستمع له وتكون واضح فى قراراتك دون تغيير أو تردد، اجعل ردودك حاسمة غير مهزوزة، وكن واقعياً معه حيث أن الحياة لا تتطلب الخيال طوال الوقت.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
 

استخدام المنظفات بشكل مفرط قد يسبب لك حساسية للجلد والجهاز التنفسي، حاول استبدال هذه المنظفات بالمنتجات الطبيعية قدر المستطاع. 

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

ستكون هناك العديد من المفاجآت كنت في انتظارها، ستتحقق الاحلام قريباً، عليك باستثمار هذه الأحداث وجعل التغيير العائد على شخصيتك يظهر عليك، بالإضافة لتجديد مشاعرك نحو حبيبك من جديد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة