حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. اعترف بمشاعرك

الثلاثاء، 30 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. اعترف بمشاعرك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الإبداع من أكثر ما يميز مولود برج الدلو، فهو شخص مبتكر ومتجدد في عمله، كما أنه شخص متسامح جدا يسامح الآخرين بسهولة، حتى وإن أخطأوا في حقه، كما أن مولود برج الدلو شخص عاطفي جدا، ولكن يخفي ذلك، كما أنه يقدس الصداقة في حياته، فهو شخص اجتماعي من الدرجة الأولى، ولديه أصدقاء ومعارف كثيرون، العناد والخوف من الارتباط من أبرز عيوب برج الدلو، ومن مشاهير برج الدلو، المطربة الإمارتية أحلام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

المطربة أحلام
 أحلام

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

اليوم مناسب لتكوين علاقات تخص العمل، لديك وقت لتغير خطة عملك إذا اكتشفت فيها خطأ ما، تستطيع تقديم نفسك أو مكان عملك بشكل جيد، فقط ثق بذاتك، ستكون مقابلة إيجابية.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

يبدو أنك تأخرت كثيرا في التعبير عن مشاعرك، اليوم عليك حسم ذلك؛ لأن الشخص الذي طالما رغبت في بقائه سيذهب اليوم، عليك الاعتراف بما تشعر، لأنك حاولت طويلا البقاء صامتا، ولكن لا وجود لحل آخر.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
 

أنت اليوم تشعر أنك في حالة أفضل، الفترة الماضية اعتنيت بصحتك، استمر على ذلك، ولا تجهد نفسك في العمل حتى لا تسوء حالتك الصحية أكثر، وتضطر لاستشارة الطبيب.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، الفترة المقبلة حدوث استقرار في الحالة العاطفية، بعد خلافات عديدة الفترة الماضية؛ بسبب انشغالك الدائم، حاول تخصيص وقت لعائلتك، تحتاج ذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة