حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سيطر على مشاعرك

الإثنين، 29 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 29/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سيطر على مشاعرك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الدلو بالطيبة والعفوية، لكنه يمتلك شخصية قوية من الصعب أن سمح لأحد بأد يقودها دون إقتناع، فهو يصلح أن يكون صديق جيد لأنه مخلص ووفي إلى حد كبير، ومحب للعمل، ولديه القدرة على الإبتكار والإبداع فيه، كما أنه لا يتوقف عن إسعاد الآخرين، فهو محب لعمل الخير والتطوع، كما أنه مرن وقادر على التكيف مع أي ظروف، ومن مشاهير برج الدلو اللاعب رمضان صبحي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

رمضان صبحى
رمضان صبحى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
 

تجنب الدخول في مناقشات لا تتعلق بالعمل خلال ساعات العمل الرسمية، فإهدار وقت العمل في مثل هذه الأمور ليس صحيحًا، ومن المهم أن تركز في عملك حتى لا ترتكب أخطاء بسبب قلة التركيز.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية متوترة بسبب غيرتك الشديدة على شريك حياتك، تلك التى تسبب له الضيق دائمًا، خاصة مع احساسه بأنك لا تثق فيه بشكل كافي، لذلك كن متوازنًا وحاول السيطرة على مشاعرك.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
 

تجد صعوبة في الحركة بسبب آلام العظام المستمرة التي تعاني منها، وكل ذلك بسبب حاجتك للحصول على فترة راحة مناسبة، وسينتهي بمجرد تقليل حجم المجهود الذي تقوم به.


 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يحقق أرباحًا كبيرة بعد فترة من الضغوط المادية والتى تسببت في عدم استقرار حياته، وهذه الأرباح ستضمن تأمين مستقبله بشكل كبير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة