حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اجتهد

الثلاثاء، 30 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 30/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اجتهد برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محب للتغيير ولديه ولع بالتجديد تعتبر هذه من الصفات الأصيلة في مواليد برج الميزان، حيث أنهم يحبون الشعور الدائم بالتجدد والتميز في كل الأشياء التي يمتلكونها، وهم غير نمطيين فيبحثون عن الأشخاص المميزين لتكوين صداقات معهم، ومنها يتحولون باستمرار إلى شخصيات مختلفة حسب الموقف والمكان، ومن مشاهير برج الميزان الكينج محمد منير، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


محمد منير

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

الركود الذي تشعر به هذه الأيام لن يستمر طويلاً، عليك بالاجتهاد وتحديد ما تريده خلال الأيام المقبلة، وبه ستنتقل من وضع إلى مكانة عالية جداً، تنسى بها ما مررت به من صعوبات.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

أزماتك في العمل قد اثرت على حياتك العاطفية بشكل كبير، لا تجعل وقت العمل يأكل من عاطفتك ومشاعرك، فعليك وضع حدود وتوقيت معين للعمل، ومنه ستجد الوقت الكافي للحبيب والاستمتاع معه في أوقات أخرى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى 

وجع الأسنان لا يحتمل، عليك بالفحص الدوري لأسنانك، والاهتمام بتنظيفها مرتين يومياً حتى تتجنب متاعب اللثة، وأن كان الألم يزداد عليك من حين لأخر فعليك بزيارة الطبيب المختص فوراً.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

إتمام المهام الصعبة خلال الفترة المقبلة سيكون نتائجه جيدة جدا بالنسبة لك، لا تؤجل اعمالك لفترة حتى لا تتراكم عليك، وحاول أن تترك حياتك الخاصة جانباً بعيداً عن توترات العمل كي لا تؤثر عليك وعلى من تحب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة