حظك اليوم الأربعاء 31/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابحث عن حقك

الأربعاء، 31 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 31/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابحث عن حقك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر مولود برج الميزان من الشخصيات الجذابة للآخرين، فهو شخص ودود ولطيف ودبلوماسى لدرجة تجعله قادرًا على احتواء الجميع، بالإضافة إلي كونه شخص محب للتوازن وتحقيق السلام في مجتمعه، فهو يكره المشكلات ولا يحب الصدامات، ويفضل التركيز في أموره بدلًا من الانشغال بأمور من حوله، ويحب أصدقائه فهو شخص مخلص ووفي، ومن مشاهير برج الميزان الهضبة عمرو دياب، ويقدم موقع "اليوم السابع" أهم التوقعات لعلماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.
 
عمرو دياب
عمرو دياب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تجعل كرهك الصدامات يمنعك عن المطالبة بحقك، فأنت تتعرض لسرقة مجهودك بشكل واضح، وهو ما يتطلب منك وقفة حتى لا تزداد الأمور سوءً، ووقتها لن تتمكن من اتخاذ أي موقف، فمن يفرط في حقه مرة يفرط ألف مرة أخرى. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

أنت شخص لطيف وودود مع من حولك، لكن احذر من أن يساء تفسير ذلك من جانب البعض، ويعتقدون أن لديك مشاعر عاطفية تجاههم، لذلك حاول أن تشرح لهم أن موقفك هذا هو تابع مع طبيعتك المهذبة، ولا يوجد في الأمر استثناء. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لا تفرط في تناول أطعمة الشارع غير الصحية، واستبدلها بأطعمة صحية من المنزل، حتى تحافظ على صحتك، وتحمي نفسك من المشكلات التي قد يسببها أكل الشارع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، أن ينجذب لشخص جديد في حياته انضم مؤخرًا إلى مكان العمل الخاص به، ونجح في خطف انتباهه بشخصيته الجذابة. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة