حظك اليوم الجمعة 5/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. راجع أوراقك

الجمعة، 05 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 5/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. راجع أوراقك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بطموحه الذى ليس له حدود، وسعيه الدائم لتحقيقه على أرض الواقع من خلال التخطيط السليم وابتكار الأفكار الجديدة والمبدعة، كما أنه يحظى بثقة من حوله لأمانته، ولكن يعيبه عناده الذى يجعله يتمسك برأيه وقد يخسر من حوله بسبب ذلك، ومن مشاهير برج الثور، ديفيد بيكهام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
 

خسارتك فى الجولة الأولى لا تعنى أن تستسلم وترفع الراية البيضاء، بل يجب أن تقاوم بكل ما لديك من قوة، وتراجع أوراقك لتعرف الأخطاء التى تسببت فى خسارتك حتى تتفاداها الفترة القادمة.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تثبت اخلاصك وحبك لشريك حياتك بالوقوف بجانبه فى ظروفه السيئة التى يمر بها خلال هذه الفترة، وأن تدعمه وتحاول أن تفكر معه فى حلول مختلفة للمشاكل التى يواجهها حتى تنتهى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
 

لا تكابر فى المرض واعترف به، وحاول أن تستمتع وتنفذ تعليمات الطبيب المعالج وتتناول الأدوية الطبية فى مواعيدها، وتجرى الفحوصات المطلوبة منك، حتى تتعافى بشكل سريع.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة احترامك لقواعد العمل، وحرصك على تحقيق المزيد من التطور والنجاح فى عملك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة