حظك اليوم السبت 6/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تفرط فى مشاعرك

السبت، 06 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 6/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تفرط فى مشاعرك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج الدلو، شخصا محبوبا من الآخرين، سواء زملائه فى العمل أو أصدقائه، وذلك لإمتلاكه العديد من الصفات الإيجابية منها العطاء والكرم بلا حدود، والروح المرحة والتفاؤل الدائم، وكره الروتين والسعى للتجديد والإبتكار وغيرها من الصفات الإيجابية التى تميزه عن غيره، ومن مشاهير برج الدلو، كريستيانو رونالدو.

وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
 

حاول أن تتمتع بالهدوء اليوم ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار هام فى عملك حتى لا تتعرض للمشاكل والمصائب، واستشر من حولك حتى تصل للقرار الصائب، لذلك ركز جيدًا قبل القيام بأي تصرف.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
 

لا تفرط فى إعطاء مشاعرك للحبيب دون مقابل، حتى لا تشعر بالندم والإحباط، وحاول أن تخبر شريك حياتك باحتياجاتك العاطفية، حتى تستقر حياتكما معاً وتتجنب المشاكل معه، كما يجب ألا تعرض مشاكلك معه على أحد وتحافظ على خصوصية حياتك الزوجية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
 

حافظ على تناول طبق من السلطة الخضراء بشكل يومى، حتى تستفيد من عناصره الغذائية التى يحتاجها جسمك، كما يجب أن تحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة تخطيطك الجيد لمشروعك وحرصك على تنفيذه بإتقان، وإطلاعك على كل ما هو جديد ومختلف فى مجال عملك.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة