حظك اليوم الخميس 4/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. راجع أخطائك

الخميس، 04 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 4/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. راجع أخطائك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص مولود برج العذراء على ترتيب كل شىء فى حياته سواء المهنية أو الاجتماعية، مما يساعده على تجنب الوقوع فى المشاكل الكارثية، كما أن اجتهاده فى العمل يجعله من الموظفين المفضلين فى مجاله، ولكن شخصيته تعتمد على النقد اللاذع، ذلك الأمر الذي يتسبب في نفور الآخرين منه، ومن مشاهير برج العذراء كاظم الساهر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
 

يجب أن تراجع أخطائك قبل أن تتحدث مع رؤسائك فى العمل، حتى لا تجعلهم يغضبون منك، وبالتالى تتعرض للجزاءات المالية والمشاكل التى أنت فى غنى عنها، كما يجب عليك الإهتمام بعملك خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تشارك الحبيب اهتماماته المختلفة وتتقرب منه أكثر، حتى تقوى علاقتك به، وتبدأ معه حياة جديدة وسعيدة، مليئة بالتفاهم والحب، لأن التجاهل لن يتسبب سوى فى المشاكل والخلافات الكثيرة والتى لا داعى لها.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
 

حاول أن تبتعد عن كل ما يعكر حالتك النفسية ويجعلك تشعر بالضيق والتوتر الدائم، وحاول أن تسعد نفسك وتهتم بتحسين حالتك النفسية حتى تشعر بالرضا والسعادة، وتصبح مقبل أكثر على الحياة من أى وقت مضى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة إهتمامك بتعليمات الطبيب وحرصك على تناول الأدوية الطبية، واهتمامك بصحتك وممارستك للتمارين الرياضية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة