حظك اليوم السبت 10/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اغتنم الفرص

السبت، 10 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 10/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اغتنم الفرص برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مواليد برج الثور طاقة وحيوية تمكنهم من تخطى المصاعب بشكل جيد، كما أنهم ينفذون أعمالهم بدقة متناهية، ويتقنون المهمات الموكلة إليهم باحترافية، ويميلون لقضاء وقت فراغهم للاستمتاع بالطبيعة ومشاهدة المناظر الخلابة، ولديهم قدرة كبيرة على إدارة الحوار والمناقشة بشكل لبق وجيد، وعلى الرغم من صدقهم فى مشاعرهم، إلا أنهم قد يجدوا صعوبة فى التعبير عن هذه المشاعر، ومن مشاهيره جورج كلونى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثورعلى الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جورج كلونى
جورج كلونى

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

طموحك الكبير جعلك تتقدم فى حياتك المهنية، وقد تحصل على ترقية أو فرصة جديدة فى مكان عملك، وستحرص على الاستفادة منها قدر الإمكان، وستتمكن من إقناع رؤسائك بأفكارك بسهولة وكذلك ستحصل على دعم زملائك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

ستتعامل بقدر كبير من الدبلوماسية مع أفراد عائلتك اليوم، وقد يكون لدى شريك حياتك بعض الضغائن الدفينة ضدك منذ فترة طويلة، ولكنك ستكون قادرًا على التعامل مع كل تخوفاته بطريقة جيدة، مما سيعزز علاقتكما سويًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تقضى اليوم محاولًا تدليل نفسك كمكافأة على مجهودك طوال الأيام الماضية، ويمكنك الحصول على جلسة تدليك في منتجع صحى، أو جلسة تجميل لبشرتك، وستصبح متوهجًا وتشعر بالحيوية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

تقابلك العديد من الفرص الجيدة فحاول اغتنامها بشكل جيد، واستمتع بيومك بحماس كبير، وقد يحتاجك صديق مقرب واقع فى مشكلة، وستكون أنت العون بالنسبة له، فلا تتأخر عنه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة