حظك اليوم السبت 10/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجنب صديق السوء

السبت، 10 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 10/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجنب صديق السوء برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج الجوزاء من أصحاب الصداقات التي تستمر لفترة طويلة، فهو لا يبادر بالمشكلات، ويصعب عليه أن يفترق عمن يحبهم، ويأخذ الكثير من الوقت لاتخاذ القرارات المصيرية نتيجة عقلانيته وتركيزه على أهدافه، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم الراحل محمود عبد العزيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تكن ممن يفتعلون المشكلات داخل بيئة العمل، وشاهد ما يحدث من بعيد، وكن فقط منتجًا ومتحمسًا لعملك فقط، وابتعد عن أصدقاء السوء الذين قد يورطونك في بعض المشكلات والأزمات، التي قد تؤدي بك للابتعاد عن عملك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

الانفصال عمن تحب لن يكون الحل الملائم لمشاكل علاقتك العاطفية، خاصة بسبب حبك الشديد له، لذا تناقش معه في هذه المشكلات وعن المطلوب في علاقتكما، لكي تقرب من وجهات النظر وتعطه فرصه أخرى لكي يتغير.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

الذهاب إلى مراكز التجميل والصالات الرياضية، هو كل ما تحتاجه خلال هذه الفترة، لكي تستمد طاقتك من جديد، والاعتماد التام على الغذاء الصحي سيجعلك نضر ومشرق دائمًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

لا تكن مثيرًا للتساؤلات، وكن واضحًا في حديثك خاصة مع شريك حياتك، واعلم أن الوضوح مطلوب في تناول بعض المشكلات لحلها بشكل قاطع، دون وضع الكثير من علامات الاستفهام حولك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة