حظك اليوم الثلاثاء 6/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر وخطط

الإثنين، 05 أبريل 2021 06:36 م
حظك اليوم الثلاثاء 6/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر وخطط برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المرح وحب الضحك صفة من الصفات الأساسية لمولود برج الجوزاء، الذى يتميز أيضًا بحبه للعمل وحرصه على تحقيق طموحاته المهنية، لكنه فى نفس الوقت لا يحب تحمل المسئولية، لذلك يهرب من أى شىء يجبره على الالتزام، كما يتميز بمزاجيته التى تجعله محيرا للآخرين وتتسبب له فى الكثير من المشاكل مع البعض، ومن مشاهير برج الجوزاء، مورجان فريمان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

مورجان فريمان
مورجان فريمان

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

يجب أن تفكر وتخطط لحل مشاكلك التى تتسبب فى حدوثها خلال الفترة الماضية، نتيجة إهمالك لعملك وهروبك من تحمل المسئولية، كما لا يصح أن تحمل شخص أخر ما فعلته، ولكن عليك التركيز فى إيجاد حل خلال هذه الفترة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

يجب عليك أن تجدد حياتك مع الشريك حتى لا تشعران بالملل الذى يتسبب فى المزيد من الخلافات والمشاكل بينكما، كما عليك أن تتحلى بالصبر وتتحمل عصبية شريك حياته وإنفعاله وتحاول أن تفهمه جيدًا حتى تستقر حياتكما معاً.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

يجب أن تتبع نظام غذائى صحى غنى بالفيتامينات والمعادن الغذائية، حتى تشعر بالحيوية والنشاط والعافية، وتتخلص من الكسل الذى تشعر به نتيجة إفراطك فى تناول الأطعمة الدسمة التى تسببت لك فى الإصابة بالسمنة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية والإجتماعية، والتى تجعله يشعر بالقدرة على مواجهة الصعاب والمشاكل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة