حظك اليوم السبت 10/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تعاتب حبيبك

السبت، 10 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 10/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تعاتب حبيبك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الميزان، بالعديد من الصفات الإيجابية التي يتمتع بها، مثل حب العدل والسعى الدائم لتحقيقه، لذلك يلجأ إليه البعض للتحكيم، كما يتميز بأناقته التي تتضح في اختياره لملابسه وديكور منزله، وكذلك يتميز بلباقته في التعامل مع الآخرين، ومن مشاهير برج الميزان، روبى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

روبى
روبى

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

يجب أن تسعى خلال الفترة المقبلة، لتحقيق المزيد والمزيد من طموحاتك المهنية، وألا تكتفى بموضع المتفرج على الآخرين، حتى تستعيد ثقتك بنفسك، لذلك عليك التخطيط والتنفيذ لتحقيق طموحاتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

لا تكثر من معاتبة شريك حياتك على أخطاء الماضى، وحاول أن تنساها وتعمل خلال الفترة القادمة على تحسين علاقتك به، وفتح صفحة جديدة معه، حتى تعيشا في هدوء وسعادة دائماً، لذلك عليك فتح صفحة جديدة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لا تكثر من تناول الحلوى حتى لا تصاب بتسوس الأسنان، ومن ناحية أخرى، احرص على تناول الحليب حتى تقوى أسنانك وتحافظ على صحتها، لذلك عليك الاهتمام بطعامك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة إلتزامه بالأطعمة الصحية وتجنب الوجبات السريعة الغنية بالدهون والنشويات.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة