حظك اليوم الأحد 11/4/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكن اندفاعيًا

الأحد، 11 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 11/4/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكن اندفاعيًا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج القوس من الشخصيات صاحبة القوة الكبيرة في شخصيتهم وأسلوب حياتهم، مما يمد بعض المحيطين بهم من قوة إضافية وثقة في النفس عندما يرونهم، أو حتى حين يتعاملون معهم فقط، فهم لديهم إمكانية كبيرة في مساعدة الغير، كما أنهم متعاونون بشكل كبير في عملهم، ومن مشاهير برج القوس المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لديك الكثير من التحديات خلال الفترة المقبلة، فلا تكن ممن يرغبون في تسليط الأضواء فقط عليهم، بل لابد عليك بالعمل بشكل جاد ومتقن كي تصبح على قدر المسئولية التي وضعك فيها رؤسائك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

لا تكن اندفاعيًا في اتخاذ بعض القرارات الخاصة بعلاقتك العاطفية، وعليك بالتريث والتفكير بشكل جيد قبل فعل أي أمر يولد المشكلات والأزمات بينك وبين الحبيب.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

لا تتناول المنبهات مثل القهوة والشاي قبل النوم مباشرة، فهي عادة سيئة قد تسبب لك الأرق ليلاً والتوتر نهاراً، وتنتج عنه عصبية زائدة في سلوكك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

استمتع بحياتك خلال الفترة المقبلة واقتنص منها فرص السعادة الخاصة بينك وبين شريك حياتك، فلا داعي للمشكلات والتوترات في العلاقة مهما كانت مصاعب الحياة، ومهما كانت الضغوطات التي تتعرض إليها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة