حظك اليوم الجمعة 9/4/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للراحة

الجمعة، 09 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 9/4/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للراحة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج القوس، بالتمتع بشخصية صادقة، وصريحة جدًا، فدائمًا ما يبتعدون عن تجميل الأمور، ويقولون الحقيقة بصراحة تامة، فلا يسعون إلى إرضاء من حولهم، لذلك يلجأ إليهم الكثيرين لطلب آرائهم، ويفكرون بعمق فى كافة الأمور والتفاصيل، ولا ينجرفون وراء عواطفهم ولكن يحكمهم العقل دائمًا، ومن مشاهيره كاتى هولمز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كاتى هولمز
كاتى هولمز

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

أنت على وشك الانغماس فى بعض المهام الصعبة التى يكلفك بها رؤسائك، ولكن لا تقلق سيدعمك زملاؤك وسيساعدونك لتحقيق المطلوب منك، وستفتح لك آفاقًا مستقبلية أفضل فى القريب العاجل.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

قد تواجه موقفا أنت وشريك حياتك يختبر قوة علاقتكما، لقد وضع حبيبك ثقته الكاملة فيك، وستجتاز الاختبار بنجاح، وستثبت حبك له، وربما بعد أنتهاء الموقف تقضى وقتًا ممتعًا مع شريك حياتك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة، حتى تصفى ذهنك وتتحسن صحتك النفسية، ولكن اهتم أيضًا بصحتك الجسدية، وتخلى عن عاداتك الغذائية السيئة واتجه لتناول الخضروات والفاكهة الطازجة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

حاول ألا تنزعج بسبب المشكلات المحيطة بك، وركز فى التفاصيل وحاول تحليل الأمور بشكل جيد، وسيتم حل الأمور فى أسرع وقت، فأنت تحتاج لقضاء بعض الوقت الترفيهى للتخلص من الضغوطات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة