حظك اليوم الثلاثاء 13/4/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفوق على زملائك

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 13/4/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفوق على زملائك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طيبة القلب والوفاء من أبرز صفات مولود برج السرطان، الذى يتميز بحبه واخلاصه الشديد لعائلته، كما يتميز بإبتكاره للأفكار الجديدة والمختلفة فى مجال عمله، لذلك فهو دائماً متفوق على زملائه، لكن يعيبه مزاجيته التى تتحكم أحياناً فى تصرفاته، وقد تجعل الآخرين يسيئون فهمه، ومن مشاهير برج السرطان، الأميرة ديانا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تتفوق اليوم على زملائك بأفكارك المبدعة والمختلفة، وأن تحلى بالشجاعة في طرح تلك الأفكار على رؤسائك فى العمل، حتى تحسن صورتك أمامهم، وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس والسعادة، وتتخلص من الخجل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

يجب أن تحسن علاقتك بشريك حياتك من خلال تجنب المشاجرة معه والإنفعال من أقل كلمة، كما يجب عليك أن تفهمه جيداً وتحتويه أكثر، بدلاً من أن تثير المشاكل والخلافات التى يمكن أن تدمر حياتكما معاً.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بصحة جهازك الهضمى وتحرص على تناول أطعمة صحية خالية من الدهون مع الإهتمام بغسل الخضروات والفواكه، وتجنب تناول الطعام من المطاعم أو الباعة الجائلين حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حرص الحبيب على التمسك بك وتفهمه لتقلباتك المزاجية الدائمة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة