حظك اليوم الثلاثاء 13/4/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع للنصائح

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 13/4/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع للنصائح برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاتزان في اتخاذ جميع القرارات، والقوة في ردة الفعل، من أهم ما يمتاز به مولود برج العقرب، فهو لا يهدأ إلا عند الوصول لأهدافه، ومهما بلغت الصعاب فلديه قدرة سريعة على انجاز الكثير من المهام في وقت قياسي، وهو جدير بالثقة لكنه يمتلك بعض الغموض في شخصيته، ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد حلمي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

احمد حلمي
احمد حلمي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يرى مولود برج العقرب نفسه دائماً على حق، ولا يستمع للنصائح، مما قد يسبب له بعض المشكلات، لذا عليك إن كنت من مواليد برج العقرب أن تنتقد نفسك من حين لآخر حتى لا تكن عرضة لانتقاد الغير.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

تحب شريك حياتك كثيراً، لكن يجب أن تعلم أن التفاهم فيما بينكما شيء أساسي لا بديل له، لذا فإن التحدث مع بعضكما، وتناول الموضوعات المختلفة يقرب وجهات النظر بينكما، ويجعلكما أكثر قربًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لا تذهب إلى أماكن بعيدة خلال هذه الفترة، فالطرق الطويلة تسبب لك الغثيان وبعض المشكلات، خاصة لأصحاب ومرضى الضغط، وعليك باستقلال وسيلة مواصلات مناسبة لحالتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

تحاول إبراز قوة شخصيتك باستمرار، لكن عليك التخفيف من حدة تعاملك مع الغير حتى لا تتحول إلى شخص بغيض يكره الناس الجلوس معه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة