حظك اليوم الثلاثاء 13/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن صريحًا

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 13/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن صريحًا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهدوء والجاذبية من أبرز ما يميز مولود برج الميزان، فهو شخص متزن وهادئ إلى حد ما، ويصعب إغضابه، فهو يتأنى في انخاذ القرارت الخاصة بأمور حياته، كما أنه صاحب شخصية جذابة، تجعل من يتحدث معه يحبه، ويستطيع أن يحل مشاكله أيضًا بمنتهي الهدوء والحكمة، دون إثارة أي انفعال، والمبالغة في المجاملة من أبرز عيوب برج الميزان، ومن مشاهير هذا البرج، المطربة شيرين عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت تحاول الخروج من أزمة بالدخول في أخرى، فلا تكذب على رؤسائك لأنه قد ينكشف الأمر ويفقدون ثقتهم بك تمامًا، لذا اعترف بخطأك وكن صريحًا، فالصراحة أقصر الطرق للنجاة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

حاول التخلي عن التوتر، وكن صريحًا مع شريك حياتك وأخبره عن تحفظاتك تجاهه، ولا تخف سيتقبل الطرف الآخر صراحتك بصدر رحب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بتحسين حالتك النفسية أكثر من ذلك، وألا تفكر كثيرًا في المشاكل والخلافات، وأن تعمل على تحسين نفسيتك من خلال ممارسة تمارين اليوجا أو السير داخل الحدائق، أو الاستماع للموسيقى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة اهتمامه بترتيب أوراقه وتنفيذ نصائح الخبراء، ما ساعده على تجنب الوقوع في الكثير من المشاكل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة