حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتكاسل

الأربعاء، 14 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتكاسل برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم اليوم السابع  لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وبرج الحمل من الأبراج النارية وهو الأول فى دائرة البروج، ويعرف عن مواليده الحب الشديد للمغامرات والتجارب الجديدة التى تحمل قدرًا كبيرًا من المخاطرة والمجازفة. وهو من الأبراج شديدة الدأب والإصرار على النجاح ولا يعيبه إلا إنه شديد الغيرة وسريع الانفعال ويفقد صبره بسرعة.
 
ومن أبرز مشاهير برج الحمل المغنية العالمية سيلين ديون.
 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

تشعر بالضغط لأن الكثير من المهام متراكمة عليك وكلها تحتاج منك التركيز الشديد والانتباه، كل ما تحتاجه هو أن تحصل على هدنة وتجلس دقائق لاستجماع أفكارك وترتيب أولولياتك وتحديد خطة لتنفيذ مهامك، وقتها ستشعر أن الأمور أسهل كثيرًا من السابق. 

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

يراودك الكثير من الحنين تجاه حبيبك السابق، ويمكن أن يدفعك هذا للتصرف بطريقة غير محسوبة ولا متوقعة ستدهشك أنت نفسك. حاول أن تزن تصرفاتك جيدًا وإلا ستندم كثيرًا فيما بعد على هذه الخطوة غير المحسوبة. 

برج الحمل على الصعيد الصحي:

لا تتكاسل عن تأدية التمارين الرياضية فى رمضان وحافظ على لياقتك قدر الإمكان ففى شهر رمضان أنت فى أمس الحاجة للحفاظ على لياقتك خاصة مع زيادة تناول الحلويات أكثر من المعتاد. وحاول أن تتجنب الأكلات التى تسبب لك مشاكل بالقولون.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل الفترة المقبلة:

مزاجك اليوم جيد للغاية ويجعلك مستعدًا للدخول فى المفاوضات والمناقشات من أجل الوصول لحلول وسط وهو ما يجعلك قادرًا على تجاوز الكثير من العقبات اليوم سواء فى العمل أو على مستوى العلاقات الاجتماعية، فاستمتع بإنجازك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة