حظك اليوم الجمعة 9/4/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..لا تكن بخيلا

الجمعة، 09 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 9/4/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..لا تكن بخيلا برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الأبراج النارية، ويتميز مواليده بثقتهم العالية فى النفس، وهو ما يجعلهم قادرين على تحقيق ما يريدون، ودائمًا ما يضيفون جو من الحماس خاصة فى العمل، كما أنهم يتحملون الصعاب والظروف الشديدة، ويواجهون المشاكل بثبات، وقد يكون العند أحد السلبيات التى تعيب شخصيتهم، ومن مشاهيره ليدى جاجا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

قد يحدث بعض العجز فى مدخراتك اليوم، وذلك على الرغم من صرامتك فى تحديد نفقاتك، ربما تشعر بعدم الأمان ولكن احذر من التحول إلى البخل وتأكد أن دخلك سيتحسن فى الأيام القادمة.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

قد تصبح عدوانيًا مع شريك حياتك بعض الشئ دون وجود سبب واضح، وهو ما يجعل حبيبك مندهشًا، لأنك على غير طبيعتك المعتادة، وعلى الرغم من ذلك سيحاول التأقلم مع طباعك بقدر الإمكان، لكن حاول اكتشاف الأبعاد المختلفة لعلاقتك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

فى الأيام القليلة الماضية بدأت نظامًا غذائيًا صحيًا وممارسة بعض التمارين، فحاول الاستمرار عليه، حتى تحصل على النتائج المرجوة، وربما تبحث عن شخص يحفزك على الاستمرار.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

كل مساعيك لحل مشاكلك وإنجاز مهامك المؤجلة ستقابل بالنجاح اليوم، وسيجعلك ذلك متفائلًا فى الأيام القادمة، ولكن احذر من المخاطرة دون التفكير بشكل جيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة