حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تندم

الأربعاء، 14 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 14/4/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تندم برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية التى يعرف عن مواليدها الحساسية الشديدة والعاطفية والرومانسية. يتسم برج السرطان كذلك بالمرح رغم حساسيته، والجاذبية خاصة للجنس الآخر فهم شخصيات مثيرة للاهتمام يمكنهم خطف الأنظار بسهولة شديدة، وهم محبون جدًا للعائلة، ومن أبرز مشاهير برج السرطان النجم العالمى توم هانكس. 
 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني:

تواجه تحديات كبيرة فى العمل تفرض عليك تكريس المزيد من وقتك للمكتب. يمكن أن تعرض عليك فرصة لعمل إضافى مؤقت ورغم أن الإغراء كبير عليك ألا تشعر بالذنب أو الندم إذا اضطررت لرفضها لأنها ستزيد من الضغوط الكبيرة عليك. 

 

برج السرطان على الصعيد العاطفي:

الشخص الذى تشعر بالإعجاب نحوه يبادلك المشاعر ولكنه يخاف من شعوره بأنك لا تتمسك به بما يكفى. أحيانًا يشعر من تصرفاتك أنك لا تعرفه جيدًا وأن لديك صورة غير صحيحة عنه، فحاول منحه فرصة لتعرفه أكثر. 

 

برج السرطان على الصعيد الصحي:

تتمتع بحالة صحية جيدة ورغم انشغالك عن ممارسة الرياضة إلا أن لياقتك لا تزال بخير بفضل الكثير من الأنشطة البدنية التى تمارسها وميلك نحو تناول المزيد من الطعام الصحى. حافظ على تقدمك واستمتع بالطاقة العالية. 

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان الفترة المقبلة:

لديك الكثير من النشاط والطاقة هذه الفترة ما يجعلك مستعدًا للإقدام على خطوات ومشاريع جديدة أو على الأقل طرح الأفكار والتخطيط لتنفيذها على المدى القريب. هذه الفترة من حياتك مثمرة فحاول استغلالها قدر الإمكان. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة