حظك اليوم الخميس 15/4/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ادرس مشروعك

الخميس، 15 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 15/4/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ادرس مشروعك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز برج القوس الناري بالشخصية القوية التى تحب المغامرة، فهو عاشق للسفر والتعرف على الثقافات الأخرى، كما يتمتع بالذكاء والجرأة، ويتميز بالحيوية والنشاط، لكنه متسرع إلى حد التهور ولا يملك الصبر لتحقيق ما يريد، ويمتلك لسان سليط في وقت الغضب، ومن أشهر مواليد برج القوس النجمة العالمية جوليان مور، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

جوليان مور
جوليان مور

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

تشعر بحاجة إلى ترك وظيفتك الحالية، وإطلاق مشروعك الخاص في المجال الذي تحبه وتشعر بالشغف تجاهه، لذلك لا تتردد في دراسة الموقف وتحديد إمكانية البدء في ذلك، لكن ادرس مشروعك جيدًا قبل اتخاذ تلك الخطوة.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

أنت في حاجة للتحكم في نفسك في أوقات العصبية، وأن تتخلى عن كلماتك القاسية التي تستخدمها في ذلك الوقت، حتى لا يتسبب ذلك في تدمير علاقتك بحبيبك، لذلك عليك استبدال العصبية بالهدوء والاحتواء والحوار الهادىء.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

تشعر اليوم بصداع مستمر بسبب قلة ساعات نومك، لذلك حاول أن ترتاح وتحصل على ما يكفيك من ساعات النوم حتى تتخلص من هذه الآلام سريعًا.

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس خبرًا سارًا سيغير حياته جذريًا إلى الأفضل، وهو ما سينعكس على مستقبله ويجعله أكثر استقرارًا على كافة المستويات سواء العاطفية أو المهنية أو الصحية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة