حظك اليوم الجمعة 16/4/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تكن أنانيًا

الجمعة، 16 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 16/4/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تكن أنانيًا برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يولد مولود برج الحمل حاملًا لصفات القيادة، هو شخص مدقق وصارم فى العمل، ويحب النجاح ويصل إليه من كل الطرق، كما يتمتع بالشهامة مع من حوله، فلا يتوقف عن مساعدتهم، ولديه قدر من الأنانية والتحكم وحب السيطرة، ولا يقبل بمناقشة آرائه أنه متعصب لرأيه بشدة، ومن مشاهير برج الحمل إيما واتسون، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

إيما واتسون
إيما واتسون

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

تتمكن اليوم من إنجاز عملك في وقت قياسي بسبب تركيزك الزائد، وجديتك في التعامل معه، وهو ما سيمكنك من إنجاز بعض المهام الإضافية أيضًا، والمشاركة في أنشطة اجتماعية كنت تتمنى التواجد فيها، إلا أن ارتباطات العمل حالت دون تحقيق ذلك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي:

حاول أن تبذل المزيد من الجهد لإسعاد شريك حياتك، فالحب علاقة متبادلة بين شخصين، ولا يجب أن يكون طرفًا فيها دائم العطاء والتضحية، بينما يصبح الآخر متلقيًا فقط، وليس لديه استعداد لتقديم أي مشاعر للطرف الثاني.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي:

تتمتع بحالة صحية مستقرة بسبب التزامك بتعليمات الطبيب، لكن لا تجعل تواجدك مع أصدقائك يثنيك عن الالتزام ويدفعك لارتكاب بعض الأمور التى من شأنها التأثير سلبًا عليك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يقع فريسة لعملية نصب كبيرة خلال الأيام المقبلة، وستكون تلك العملية سببًا في خسارة مبلغ كبير من المال، لذا يجب أن يكون حذرًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة